GuidePedia


Ecouter Radio Mars, Online, En Ligne, En Direct
مارس راديو استمع الى راديو مارس الاذاعة المغربية المتخصصة في اخبار الرياضة اونلاين
استمع راديو إداعة مارس مباشرة المغرب
Ecoutez Radio Mars direct en ligne Maroc Radio Mars ma
Radio Mars, Live, En Direct, Online, En Ligne



برامج اذاعة راديو مارس :

مارس أطاك

حيث يقوم المذيع في راديو مارس "لينو باكوا" رفقة محلين متخصين يناقشون اهم المشاهد و الاحداث الرياضية، من خلال التطرق إلى قضايا تهم كرة القدم المغربية والدولية، وكذا الرياضة بمختلف اصنافها..
مرفوقا بكل من عزيز داودة وأمين الرحموني وبلعيد بويميد، يناقش لينو مع محلليه وبعض الضيوف المميزين، القضايا الرياضية الراهنة في قالب تطبعه التلقائية والحيوية والسخرية في بعض الأحيان.
برنامج "مارس أطاك" يتيح أيضا الفرصة أمام المستمعين للمشاركة في النقاش عبر رسائل نصية قصيرة على الرقم 5030 (6 دراهم تشمل الرسوم) أو عبر الهاتف على الرقم 0522226226 ..

Radio Mars:

مقهى الرجاء


مقهى الرجاء يعد من بين البرامج الناجحة لراديو مارس حيث في إطار شراكته مع أقوى فرق البطولة الاحترافية، راديو مارس، يقدم كل اثنين بداية من الساعة التاسعة مساء، برنامج "مقهى الرجاء" مباشرة من ملعب نادي الرجاء البيضاوي، هشام رمرم و محمد أمين حميد، يحلان ضيوفا على  الرجاء البيضاوي لساعة كاملة، إلى جانب المسيرين و اللاعبين الفريق البيضاوي.
البرنامج الاذاعي يبث مساء كل اثنين من التاسعة إلى العاشرة.

كولتير فوت

الإذاعي أمين بيروك رفقة زميليه فتاح العلوي ورضا العلالي، يوميا في نقاش اهم القضايا الرياضية التي تحضى بمتابعة كبيرة للوسط الرياضي المغربية و العالمية.
و لتتمكنوا من المشاركة في البرنامج يمكنكم للمستمعين إرسال رسائلهم النصية القصيرة على الرقم 5030 (6 دراهم تشمل جميع الرسوم) أو عبر موقعنا الخاص.

Mars Radio:

المريخ الرياضي

المريخ الرياضي "Mars Radio" برنامج اذاعي يقدم لكم كل يوم بعد الظهيرة من تقديم عادل العماري وهشام رمرام، صحافيين متخصصان في المجال الرياضي، أبرز القضايا الكروية بشكل خاص، والرياضية بشكل عام، و التي تتصدر الاحداث الوطنية و الدولية، و شعار البرنامج هو "ممنوع لغة الخشب".
"المريخ الرياضي" نهاية كل أسبوع يناقش الحصيلة الرياضية الوطنية في اطار رياضي و يتدخل في النقاش شخصيات رياضية و فاعلين من مختلف المواقع و المجالات..
كذلك يمكن للمستمعين الكرام ابداء وجهات نضرهم حول مختلف المواضيع عبر الرسائل النصية القصيرة على الرقم 5030 (تشمل جميع الرسوم) أو الموقع الإلكتروني الخاص باذاعة مارس راديو.
 
Top